أثناء التحقيق في الادعاء بانتحار أختها، تغوص المدونة "شين مان" في قضية غريبة تتعلق باستئصال طبيبة التوليد "آي شيا" للرحم، لتصبح المشتبه بها الرئيسية. تساعدها الضابطة "جيانغ لي" في تبرئة سمعتها. بطاقة بريدية واحدة تربط بين القضيتين، مما يضطر هاتين المرأتين المتعارضتين إلى التحالف. لكن جريمة قتل ثانية تتبعها بسرعة، لتعمق ضباب الغموض...