هان تينغ تينغ التي تحلم بأن تصبح "ملكة الرومانسية" هي مخططة في شركة ألعاب حب. بعد تجمع فريق المشروع، سُكرت وحلمت بشاب يرتدي قميصًا أبيض يقترب منها ويقبلها بخجل ويقبلها برفق.
بعد أن استيقظت أدركت أنها قُبلت لكنها لا تتذكر من الذي قبلها. هل يمكن أن يكون أفضل مخطط لعبة، لو باي، الذي يكون لطيفا مع وجه بارد؟ أو آيدو مشهور تشين مو تشي؟ أو فتى شاب وحيوي، لو يوان يوي؟ أم صديق طفولتها الذي أحبها سرا لسنوات عديدة، خه رانغ؟ تبدأ هان تينغ تينغ في اختبار الجميع ...