بسبب منافسة في مرحلة الطفولة، أوصى ني تشي بدخول لين جي إلى مدرسة رياضية وبدأت حياتها المهنية في التزلج السريع على مضمار قصير. لين جي متفائلة وجريئة وموجهة للتفاصيل، بينما ني تشي هادئة وحادة ومليئة بالمثل العليا. تحت الرعاية المحبة لمدربهم الأبوي، فانغ شيزونغ، نشأوا ودخلوا فريق المقاطعة مع ابن فانغ، فانغ تشاو. كان لين جي محاصرًا في عائلة معقدة تفضل الأولاد ولديها تدريب غير منتظم وأسس ضعيفة، بينما وجد ني تشي صعوبة في التكيف مع التدريب التكتيكي للفريق بسبب شخصيته المباشرة والباردة. على الرغم من مواجهة النكسات في التدريب، دعم الثلاثي بعضهم البعض، وطور ني تشي تدريجيًا مشاعر تجاه لين جي. مع نجاح العرض لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين، نماوا بسرعة من طلاب متوحشين في المدرسة الرياضية إلى أعضاء في فريق التدريب الوطني تحت التوجيه الدقيق للمدرب الإقليمي ذي الخبرة هان بينج. التقوا وتنافسوا وانفصلوا عن زملاء الفريق والمنافسين المختلفين، وتغلبوا على الإصابات والصعوبات وارتباك الشهرة. وفي نهاية المطاف، اجتمعوا معًا وخطوا خطوة إلى الساحة الدولية، مدافعين عن الشرف الوطني بشغفهم الشبابي.