يهرب ولي عهد دالي، دوان تشيكسينغ، من زواج ملكي مُرتب، ويُصادق هونغ تشي، أحد أتباع طائفة المتسولين. وبسبب خطأ ما، تظن امرأة تُدعى يي هوه أن هونغ تشي خطيبها، مُحوّلةً سوء تفاهم إلى علاقة مصيرية. وبمحض الصدفة، يُتقن هونغ تشي فنون القتال القوية، ويصعد ليصبح زعيم طائفة المتسولين، لكن ضغينة قديمة من جيل آبائهم تُشعل شرخًا بين هونغ تشي ودوان تشيكسينغ...