تدور أحداث هذه القصة في عالم فنون قتالية مُعاد تصوره، وتتتبع إرث العظماء الخمسة - شخصيات أسطورية شكّل ماضيها المجهول عالم الفنون القتالية. ومع ظهور قصص خفية واشتعال منافسات جديدة، يبرز جيل جديد من الأبطال ليحملوا روح الفروسية والشرف والمغامرة إلى الأمام.