هوانغ ياوشي وأويانغ فنغ، وافدان جديدان غريبا الأطوار إلى عالم الفنون القتالية. أحدهما يسبح كخلودٍ طليق، والآخر في بهجة الطفولة. ليسا صديقين ولا عدوين، لا صالحين ولا أشرارًا تمامًا، بل يُحطمان نظام عالم الفنون القتالية بقواعدهما الخاصة، مُطلقين عاصفةً من الفوضى غير المتوقعة.