لي شياو ياو عامل نزل شاب يحلم بأن يصبح بطلاً عظيماً، يلتقي بالصدفة بـ تشاو لينغ أر، سليل الإلهة نيو وا، فيشرعان معًا في مهمة للعثور على خرزة الماء الروحية، والتي يمكن أن تنهي الجفاف الذي يصيب الأرض. على طول الطريق، أصبحا أصدقاء مع الشريك المتشاحن لين يويه روه والباحث ليو جين يوان، وغيرهم من رفاق ذوي التفكير المماثل. إنهم يواجهون العديد من المخاطر في بحثهم عن الخرزة الروحية، وفي النهاية يحبطون المخطط الكارثي لزعيم طائفة عبادة القمر، الذي يهدف إلى تدمير العالم.