تُعطّل دينغ يان بالصدفة عمليةً للشرطة أثناء إنقاذها فتاةً مُتاجر بها، وتُصبح المديرة الجديدة لمكتب مكافحة الاتجار بالبشر. في البداية، لم يكن تشانغ روي، المحقق السري السابق، راضيًا عن قلة خبرتها. لكن دينغ يان تُثبت قدراتها وتكسب احترامه. ورغم التحديات الشخصية، يُجدد تشانغ روي التزامه بمكافحة الاتجار بالبشر. مدفوعةً باختفاء صديقة طفولتها، تستخدم دينغ يان تقنياتٍ حديثةً لحل قضايا قديمة. وبينما تكشف عن شبكة اتجارٍ كبيرة، تشعر بمسؤوليةٍ متزايدة. ورغم المخاطر والأزمات، تُصرّ على البحث عن الحقيقة. بعد تبرئة ساحتها، تقود فريقها ضدّ قوى عصابة الاتجار بالبشر القوية.