تتكشف القصة مع لقاء مصممة الفضاء بو ران ولو تسن يانغ، وهو رئيس يتمتع بمواهب تصميمية متطابقة. من خلال مواجهة التحديات، سار كلاهما بثبات وحزما على طريق مطاردة أحلامهما. وعلى الرغم من المحن المختلفة، فقد ظلا متحمسين وصادقين لقلوبهما، وحصلا على مكافآت قيمة في الصناعة.