تصبح الأميرة شياو نينجيون من مملكة تيان يون عبدة دم بعد سقوط أمتها. يشتريها الأمير دوان من داليانغ، تشين فينج شيويه، الذي يعذبها بسبب ضغائن الماضي. ومع ذلك، بينما يستخدمها لأغراضه الخاصة، يجد نفسه منجذبًا إليها دون علمه. بعد تحمل العديد من التجارب، يحلان سوء التفاهم بينهما ويعترفان بمشاعرهما الحقيقية لبعضهما البعض. في النهاية، يختاران الانسحاب إلى عزلة معًا في الجبال.