تحكي قصة جيانغ سي، الابنة الرابعة لقصر إيرل دونغبينغ، التي تستأنف حياتها بعد وفاتها على يد حبيبها يو جين. هذه المرة، قام جيانغ سي بفسخ الخطوبة بشجاعة، وقاتل العمة الشريرة، وفتح متجرًا للعطور، وساعد صديقًا، وقام بالتحقيق في قضية القتل المتسلسل للفتيات الصغيرات... وأعاد كتابة المأساة شيئًا فشيئًا. يلتقي جيانغ سي بالجنرال الشاب يو جين مرة أخرى. وعلى الرغم من أن كل منهما لديه أفكاره الخاصة، إلا أنهما لا يزالان متشابكين. انضم جيانج سي ويو جين إلى قواهما لتغيير مصير شقيقهما جيانج تشان الذي غرق وأختهما جيانج يي التي انتحرت، كما غيرا النهاية حيث تم توريط والدهما وقطع رأسه من قبل الأميرة الكبرى. لقد تغلب الاثنان على الصعوبات والعقبات معًا، وتغير أيضًا موقف جيانغ سي تجاه يو جين بهدوء، وكان على استعداد للوقوع في حب يو جين مرة أخرى. عمل الاثنان معًا للحفاظ على السلام في تشو العظيمة والحصول على حياة مزدهرة.