باعتبارها الابنة غير الشرعية المهملة لأسرة الدوق، تتحمل شين يو تشينغ قسوة لا هوادة فيها بعد مقتل والدتها، السيدة تشين. تتوق للانتقام، فتتنكر في هيئة شي يان، وهي مومس في جناح ميكسيانج، لتقترب من الوصي القوي باي جي. باستخدام السحر والذكاء، تكسب ثقته ومودته. بينما تكشف سرًا المؤامرات التي نسجتها عائلة الدوق والإمبراطورة الأرملة، تحمي ابنها باي تشاو. يواجه شي يان وبي جي أعداءهما معًا، وينجوان من تجارب الحياة والموت. لحماية شي يان وتشاو، تغري باي جي أعداءهما بالوقوع في فخ بتكلفة شخصية كبيرة. بعد وفاته الظاهرة، تهرب شي يان وابنها إلى المناطق الحدودية، حيث تفتح عيادة طبية. لكن باي جي يظهر مرة أخرى، بعد أن تظاهر بوفاته، ويلتقي بعائلته، ويحتضن أخيرًا حياة سلمية.