المحقق الشاب تانغ تانغ، تحت إرشاد معلمه، يُسحب إلى إعادة التحقيق في قضية "وليمة العرياء"، ذلك اللغز المظلم الذي يطارد المدينة منذ خمسة عشر عاماً. يعيد الظهور المفاجئ للزعيم السابق، باي تشي مينغ، وضع شرطة تشينغتشينغ في حالة تأهب قصوى. لكن مع تشديد المراقبة، ما بدأ كمطاردة لهارب سرعان ما يتكشف ليصبح شبكة إجرامية واسعة النطاق.
يكشف التحقيق عن "ملجأ الكلاب هاتشي"، الذي يستغل النوايا الحسنة العامة لتحقيق أرباح غير مشروعة تحت غطاء إنقاذ الحيوانات، بينما يحافظ على روابط عميقة ومريبة مع عصابة باي. في نفس الوقت، تثير سلسلة من سرقات الكلاب العنيفة ذعراً عاماً عندما تتسبب طعوم مسمومة في إيذاء كبار السن والأطفال. كل خيط - بدءاً من خطأ قاتل لمالك مطعم وصولاً إلى الاختفاء الغامض لرجل بلا مأوى - يقود مرة أخرى إلى باي المراوغ.
بينما تلتقي هذه القضايا التي تبدو غير مرتبطة، يكتشف تانغ تانغ تدريجياً الحقيقة المخفية. لكن تماماً عندما تتضح الصورة، يتم اختطاف حبيبته منذ الطفولة، مما يضطره لمواجهة الحقيقة الصادمة: أن العقل المدبر وراء هذه الفوضى هو الشخص الوحيد الذي لم يشك فيه أبداً.