يقود المحقق الكابتن جو تشن فريقه في التحقيق في سلسلة من الجرائم، وحل القضايا المعقدة بغرائزه الحادة وذكائه. وفي الوقت نفسه، يكتشف أنه أصبح هدفًا للانتقام الذي نظمته عائلة ضحية سابقة. لحماية الناس وأحبائه، يواجه جو تشن خصمًا انتقاميًا اعتنق الظلام. في النهاية، تسود العدالة، ويتلقى المجرمون العقوبة التي يستحقونها.