في جيانج تشنغ، تواجه عائلة صناعة العطور المرموقة حريقًا كارثيًا أشعله خادمهم الخائن، الذي استولى على ثروتهم. تنتظر لين وان يو، الوريثة اليتيمة، وقتها لسنوات قبل أن تعود للانتقام. عند عودتها، تلتقي بتشانغ هاني، ابن الخادم. معًا، يشرعان في رحلة الانتقام والمكائد المنزلية وحرب الأعمال، ويرتفعان من بدايات متواضعة في فناء متواضع إلى قمة النجاح في متجر كبير. يدًا بيد، يتغلبان على عقبات لا حصر لها، ويقاتلان الأعداء والمصير على حد سواء.