للزواج من قصر الجنرال الأعظم، خططت الأميرة مينغ تشو ضد عائلة سو تشيان تشيان، مما أدى إلى سقوطهم. مصممة على القتال، دخلت سو تشيان تشيان القصر إلى جانب مينغ تشو، حيث انخرط الاثنان في معركة شرسة من الذكاء. بدعم من الجنرال الشاب تشو جونياو، نجحت سو تشيان تشيان في الانتقام لعائلتها وفازت بإعجاب الجميع بمهاراتها الطهوية غير العادية.