قبل ثلاث سنوات، تعرّضت العبقرية الرياضية "راو يوتشي" لمؤامرةٍ دبرها ضدها أقرب الناس إليها: صديقتها المقربة وشريكتها في العمل، "باي ليانغ ليانغ". وبذريعة اتهامها بـ "إدمان المخدرات" والاعتداء على والدتها، أقدمت عائلتها قسراً على إيداعها في "مركز شينكانغ للعلاج" بهدف إعادة تأهيلها. وفي غضون ذلك، باعت "باي ليانغ ليانغ" الشركة التي أسستاها معاً، لتصعد بنفسها وتتبوأ منصباً تنفيذياً رفيعاً في "مجموعة ليسين". العائلة، والصداقة، والحب، والمسيرة المهنية... كل هذه الأمور تلاشت واختفت من حياة "راو يوتشي". وبينما كانت تلك العبقرية تهوي من عليائها، حفرت في ذاكرتها ملامح الوجه الذي دفع بها إلى قاع الهاوية.
وبعد مرور ثلاث سنوات، تخرج "راو يوتشي" من المستشفى وقد استعادت عافيتها تماماً. وبتخطيطٍ بالغ الدقة والإحكام، تقطع على نفسها عهداً بأن تمزق قناع الرياء الذي تتوارى خلفه "باي ليانغ ليانغ"، وأن تفضح أعمالها الشريرة لتُعرّضها لضوء العدالة الذي لا يرحم...