بعد المباراة النهائية لبطولة أكاديمية كونتننتال المتقدمة للروح، ودع تانغ سان وأصدقاؤه بعضهم البعض على مضض، ووعدوا بالالتقاء مرة أخرى بعد خمس سنوات. ثم انطلقوا في رحلات حياتهم المنفصلة. تبع تانغ سان والده، تانغ هاو، إلى وادٍ منعزل لتلقي تدريب خاص لتعزيز قدراته بشكل أكبر. وبتوجيه من تانغ هاو، لم يكتسب تانغ سان المزيد من الخبرة فحسب، بل أصبح أيضًا أكثر هدوءًا، مما سمح له بمواجهة تحديات أكبر مع النضج. وفي الوقت نفسه، نال داي موباي وتشو تشوكينج تقدير أسرتيهما وأصبحا ولي العهد والأميرة المستقبلية لستار لو. بدأ شياو آو ونينغ رونغ رونغ تدريبًا صارمًا لزيادة قوتهما، وانطلق ما هونغ جون في رحلة تعلم لتوسيع آفاقه.
خلال هذا الوقت، خططت بيبي دونج من قاعة الأرواح سراً للسيطرة على قارة دولو من خلال اكتساح الطوائف الرئيسية. ردًا على ذلك، جمع تانغ سان أصدقائه لتأسيس طائفة تانغ، ملتزمين بالسعي إلى العدالة وعازمين على تحمل المسؤولية الثقيلة. خاضوا المغامرة بشجاعة ونموا معًا إلى محاربين لا يقهرون.