وُلد تشين يوانكي فقيرًا، ضحّى بكل شيء لدعم تعليم حبيبته، ليُخان ويُترك للموت. بعد أن استفاق على قوى إلهية من سقوطٍ مُميت، أقسم على تحدي القدر وإعادة كتابة مصيره. برفقة قديسةٍ منعزلة، وملكة شيطانٍ فاتنة، وروحٍ روحيةٍ نابضةٍ بالحياة، انطلق في طريق الانتقام، ساحقًا بيوتًا نبيلة، ومبيدًا طوائف شيطانية، ومتحديًا السماوات نفسها. بجسدٍ بشريٍّ، تحدى قوانين العالم الخالد. وبينما تتأرجح البشرية على حافة الهاوية، أحرق جوهره ليحطم قيود القدر، مُناضلًا من أجل فرصةٍ لقلب مصير الجميع.