تدرب المعلم العجوز لمدة قرن، ظانًا أنه مستعد للصعود، لكن مئة صاعقة برق قضت عليه. اندمج مع تشاو فيانغ، الابن الرابع لعائلة تشاو، الذي يُنظر إليه على أنه فاشل. ثم تلقى ثلاثة عروض زواج. ومنذ تلك اللحظة، بدأ رحلة استثنائية.