في أحلكِ ساعاته، تتقاطعُ دروبُ "سونغ تشاولي" مع "جي شوان"، تلك الشابةُ التي حطّمتها مأساةٌ عائلية. وفي خفاءٍ تام، يتكفّلُ هو برعايةِ تعليمها. وبعدَ سنواتٍ، تعيدُها صدفةُ القدرِ إلى حياته من جديد. وتحدّياً لكلِّ الصعاب، ينهضُ "سونغ تشاولي" من بينِ الركام، مخترقاً كلَّ حاجزٍ يعترضُ طريقه. وعبرَ التفاعلِ والتواصلِ المستمر، يغدو كلٌّ منهما أكثرَ فهماً واحتراماً للآخر شيئاً فشيئاً، ليُصبحَ حبهما بلسماً يداوي جراحَ كليهما.