تكافح تشنغ يو، المرأة المحبوبة ذات الروح المتمردة، للتحرر من سيطرة تشو جين. وفي "حادثة خيانة" مدبرة، تلتقي بباي تشنغ، "عارض أزياء من الذكور". تستفز تشنغ يو باي تشنغ بشكل متكرر، مما يمنحه الفرصة "لإنقاذها". من اللامبالاة المصطنعة إلى التقدمات المدروسة، يستغل الاثنان بعضهما البعض في البداية ولكنهما يطوران مشاعر حقيقية تدريجيًا.