في حياتها السابقة، تعرضت شو وانينغ للخيانة من زوجها الوغد. وتبين أن الطفل الذي ربّته بشق الأنفس كان ابنًا لربة منزل تُحب الشاي الأخضر، بينما مات ابنها بشكل مأساوي. هذه المرة، تعود لتعذب الوغد بينما تحمي طفلها. كما تصطدم عدة مرات مع بي هينغ، الذي يحقق في عطر السم الأحمر، لتكتشف أن علاقتهما بدأت منذ زمن بعيد في حياتها السابقة.