كانت يو تشو شين وتشو تشو مينغ ذات يوم زوجين لطيفين حتى تسبب تدخل لين تشينغ تشينغ في تدمير زواجهما. بعد أن فقدت طفلها وحياتها تقريبًا، استهلك اليأس يو تشو شين بسبب معاناة عائلتها، وتمسكت بعقلها المتدهور. تتظاهر بفقدان الذاكرة الانتقائي، وتركز ذاكرتها على الأيام الأولى من زواجها من تشو تشو مينغ. تحت هذا الغطاء، تعود إلى عائلة تشو لجمع الأدلة سراً، عازمة على ضمان محاكمة كل من ظلمها.