من أجل ملاحقة مضيف الطيران الوسيم لي أر، تنضم وانغ هاي شيان إلى مقابلة شركة الطيران كمضيفة طيران. استأجرت الشركة مجموعة من الممثلين للعب دور الركاب لتدريب الوافدين الجدد على التكيف. أثناء عملية التدريب، أدركت وانغ هاي شيان تدريجياً سحر مهنة المضيفة وعملت مع شركائها لحل مختلف مشاكل الركاب الصعبة.