بعد مزاد ناجح، تتسبب المزاد العلني الشهير تشي شوان عن طريق الخطأ في إتلاف لوحة قديمة وتغمى عليها بعد لمسها. عندما تستيقظ، تجد نفسها في سلالة جينغ غير المألوفة كسو وانجفي، زوجة إله الحرب دوق سو تشيان يو. وإلى دهشتها، بمجرد أن تجد طريق العودة إلى زمنها، تتبادل هي وزوجها الجسدين، مما يزيد من تعقيد وضعها.