تدخل ممثلة صغيرة عن طريق الخطأ عالم السيناريو وتصبح سو شيانغ وان، البطلة في المسرحية، حيث حظيت بحظ جيد مع الرجال. من أجل العودة إلى العالم الحقيقي، يجب على سو شيانغ وان تغيير الحبكة وإنشاء نهاية سعيدة. في هذه العملية، قابلت أمير يوي، تشاو رونغ شيان، ثم وقعا في حب بعضهما البعض...