لوه شيوان، السيدة الشابة الساذجة، اكتشفت أن زوجها المثالي يان تشي جينغ قد خانها وأراد حتى الاستيلاء على ميراث عائلتها، فاختارت أن تتحد مع مين شي صديق طفولتها للقضاء على العدو وفضح المؤامرة بين يان تشي جينغ وعشيقته باي جيا جيا.