كان هناك سوء تفاهم بين سي تشينغ يي، رئيس مجموعة سي، ونينغ ووهوي بسبب مخطط شرير وانفصلا بسبب سوء العلاقات. لاحقًا، فقدت نينغ ووهوي، التي كانت حاملًا، ذاكرتها بشكل غير متوقع. أنجبت طفلاً وأصبحت أمًا عزباء. بعد سبع سنوات، لم شملهما، وتعارفا تدريجيًا وأحبا بعضهما البعض مرة أخرى، وحل سوء التفاهم بينهما، وبدءا حياة سعيدة كعائلة مكونة من أربعة أفراد.