بعد موتٍ ظالم على يد الإمبراطور المستبد جون تشي، تولد لو ينغ ينغ، ابنة وزير الطقوس المدان، بأعجوبة قبل أن تتكشف المآسي. وتتعهد بتغيير مصيرها، فتبحث عن جون تشي وهو لا يزال سجينًا وتشتريه، لتصبح سيدته...