لو آن نينغ ولينغ كانغ، اللذان رُبطا بألف حياة من الحب المأساوي، هما بمثابة دمى القدر، من منافسين شرسين إلى روحين يقظة. يتحدان في تأهيل إلهي، يكافحان للتحرر من لعبة القدر القاسية.