تشن شو، قاتلةٌ متخفيةٌ في زيّ مغنيةٍ مشهورة، تلتقي فجأةً بتشو موشينغ، عضو غرفة تجارة بيتشينغ، الذي يُنفّذ مهمةً ما. في البداية، يستغلّ كلٌّ منهما الآخر، لكنهما يتطوران تدريجيًا في بيئةٍ محفوفةٍ بالمخاطر. يخوضان تجاربَ حياةٍ أو موتٍ معًا، ويتحدان أخيرًا لوقف الأنشطة غير القانونية لغرفة تجارة بيتشينغ وبدء حياةٍ جديدة.