تحكي القصة أن الطبيبة المتدربة وو يان تشو دخلت العالم الكوميديا "دبليو" الذي رسمها والدها وو تشنغ وو، وبعد لقاء البطل الكوميدي جيانغ تشه، وحدثت سلسلة من قصص الحب المثيرة والحلوة.