في هذه القصة، كان هناك حجر يشم أسطوري يُقال إنه يشفي جميع الأمراض لكنه يحمل لعنة مميتة لا يمكن رفعها إلا بدم قلب امرأة من عائلة روان. ولكسر مصيره بالموت قبل سن الثلاثين، ابتكر جو سويزي خطة لجعل اليتيمة روان شو تقع في حبه. وبينما يتصارعان بين الحب والفداء، يوقظان دون علمهما ضغينة من الحياة الماضية...