لإنقاذ مجموعتها العائلية، لعبت يون وان وان دور "الزوجة المثالية" لمدة ثلاث سنوات ولم تستطع اغتنام الفرصة إلا لإنهاء زواج المصلحة التجارية حتى زوجها السابق شن ليانغ تشيوان يُدخل في المستشفى بسبب منع السكين من أجل ون رونغ. بعد أن تصبح عازبة مرة أخرى، عادت يون وان وان إلى مسيرتها الموسيقية، وبدأت عملها الخاص وأدت في الحفلات الموسيقية، وأصبحت رئيسة البانك الحرة. ومع ذلك، أدى الطلاق إلى فتح الجانب الآخر منها، أي هي امرأة حساسة مغرمة بجنون بشن ليانغ تشيوان. كان شن ليانغ تشيوان يواجه الصراع بين الجانبين لها والذي أخذ أخيرًا مشاعره على محمل الجد بعد الطلاق وقرر الفوز بقلب يون وان وان مرة أخرى. لقد درس حبكات القصص الرومانسية، وتعلم كلمات مبتذلة واستعد للحظات الكلاسيكية، محاولا بذل قصارى جهده لمتابعة زوجته السابقة.