هذه قصة حب وفداء بين الصحفية شيوي نان نان ورئيس فريق حارس الغابة هان شي تشو. عندما توحدا لمحاربة الصيادين، اكتشفا الحقيقة حول فقدان الذاكرة لشيوي نان نان قبل عشر سنوات. ومن خلال الجهود الحثيثة، تغلبت شيوي نان نان في النهاية على خوفها وقامت بحماية الغابة. كلاهما نضجا ووجدا الحب.