يتعاون ضابطا الشرطة شيوي شياو و لين قوه تشيانغ للتحقيق في قضية تقطيع أوصال، ويكتشفان وجود رابط بين هذه القضية وطقوس الخلود القديمة، حيث يبدو أن العقل المدبر هو امرأة شابة غير ضارة.