The Taiping Legends
تتكشف القصة في عهد الجمهورية ببلدة تايبينغ، حيث تتسبب سلسلة من جرائم القتل الغريبة في ذعر واسع النطاق. تنتشر الشائعات المحلية بأن الأرواح الشريرة هي المسؤولة. يكتشف المحقق الروحي تشين مو وساحرة شابة أن السنونو الذهبي الأسطوري هو من يقف وراء كل ذلك. في النهاية، باستخدام خبرتهم الواسعة في التحقيق ومهاراتهم التحليلية الاستثنائية، يحلون جرائم القتل الغريبة في بلدة تايبينغ، ويكشفون عن قضية مأساوية من خمس سنوات مضت، ويعيدون العدالة والسلام للناس.