في ليلة زفافها، ذُبحت شين تشانغنينغ، ابنة قطب الشحن، مع جميع أفراد عائلتها وأُلقيت في النهر. ومع ذلك، تستيقظ بأعجوبة في حياة جديدة، وتُولد من جديد كـ شيان، راقصة في مقر الحاكم القوي باي يو. تحمل ثقل الانتقام العميق، فتستخدم الجمال طُعمًا والذكاء درعًا، وتتقدم خطوة بخطوة. جنبًا إلى جنب مع باي يو، الذي يمتد نفوذه عبر البلاط بأكمله، تتعاون للمناورة عبر لعبة انتقام قاتلة. في هذا الصراع الخطير حيث كل حركة تُحدد الحياة أو الموت، يتعهدان باستعادة مصيرها والعدالة التي سُلبت منها.