شيا لين، ممثلة عديمة الخبرة تعمل بجد من أجل حلمها بأن تصبح ملكة أفلام، تلتقي بـ لينغ يي تشو، رئيس مؤسسة لينغ، وهي مجموعة تعمل بأعمال أجنبية تتحكم في شريان الحياة الاقتصادي لمدينة قانغ دونغ. أزمة الرأي العام تدفع الاثنين إلى قمة الموجة. سواء كان لقاء مشتبه أو لقاء مدبر من قبل الآخرين، فإن العدوين السعيدين لا يزالان لطيفين للغاية حتى في الموقف المليء بالحوادث.