قبل تخرجه من الكلية، استجمع يه فان أخيرًا الشجاعة للاعتراف بحبه منذ فترة طويلة لتاو تاو، لكن تاو تاو توفت في حادث سيارة، وانفصل الاثنان إلى الأبد. أثناء تعبئة أغراض تاو تاو، حصلت يه فان عن طريق الخطأ على هاتفها الخلوي القديم واكتسب القدرة على الاتصال بالماضي. من أجل إنقاذ تاو تاو، قرر يه فان إطلاق عملية إنقاذ في الزمكان.