بعد أن تخلى عنها حبيبها وصديقتها المقربة ووالدها، قررت سون وي يي بناء شركة ناشئة. بينما تزدهر أعمالها في مجال مستحضرات التجميل، تظهر صديقتها المقربة السابقة، باي لينغ في، التي كانت تدمر حياتها، واكتشفت أنها أخت خطيبها باي تسه ليو. هل ستتمكن سون وي يي من قلب الوضع هذه المرة؟