سون وي يي، ابنة من عائلة مفلسة، كانت لها علاقة حب مسيئة مع باي تسه ليو، وهو مصلح سيارات الذي كان أصغر منها بسبع سنوات. بعد خمس سنوات، أصبح سون وي يي بائعة ممتازة لمبيعات مستحضرات التجميل، بينما أصبح باي تسه ليو أيضًا رئيس التجارة الإلكترونية. التقى الاثنان مرة أخرى بسبب العلاقات التجارية وحدثت أشياء غير متوقعة.