يصبح تشين تشو وريث عائلة تشين حارس أمن في شركة شو مي ينغ لكشف الحقيقة حول وفاة والدته لكنه ينتهي به الأمر بشكل غير متوقع كصهرها المقيم معها. وفي الوقت نفسه، ينتحل شقيقه التوأم تشين يوي شخصيته للبقاء بالقرب من مي ينغ والمطالبة بالميراث. في مواجهة ضغوط الأسرة، يكشف تشين تشو خداع تشين يوي، ويستعيد النظام، ويختار مشاركة حياته مع شو مي ينغ.