تأتي منغ شياو فان إلى حانة ووتي بالصدفة لتجد أنها أصبحت الجمال المذهل، منغ يوي فان. ثم اتخذت القرار الأكثر شجاعة في العشرين عامًا الماضية: لجذب شيه شيون، صاحب الحانة. ومع ذلك، فإن السعادة لا تدوم طويلاً. أزمة حاسمة تنحدر. أصبح قرار منغ يوي فان الاختيار بين الحب والناس ...