تبدأ هذه القصة بقضية فساد في نينغتشو، وتحكي قصة يي تشينغلان، ابنة مسؤولٍ مُخزٍ أصبحت الآن مستعبدةً بعد سقوط عائلتها، وشين كيو، سيد قصر شوان الشاب الذي يعمل سرًا للتحقيق في الحقيقة. وينطلقان معًا في رحلةٍ مثيرةٍ لكشف مؤامرةٍ خطيرة.