استشهد والد تشو يو في معركة، وكشف لها شقيقها المصاب بجروح بالغة أن الحقيقة أبعد ما تكون عن البساطة. تعهدت بكشف الحقيقة. مُنيت عائلة وي بهزيمة ساحقة في معركة، ولم ينجُ منها سوى ابنهم الأصغر، وي يون. تزوجت تشو يو من عائلة وي، متظاهرةً بأنها أرملة شقيقها الأكبر المتوفى لتبدأ تحقيقها. كانت وي يون حذرة في البداية، لكنها تأثرت بأفعال تشو يو. ازدهرت المشاعر بينهما، لكن هويتهما المُصطنعة كـ"خال وزوجة" أصبحت عائقًا. واجها تجارب حياة أو موت، وحاربا معًا ضد أعداء أجانب، وبحثا عن الحقيقة، وتعاونا لحماية وطنهما.