باي جين سه مصممة المجوهرات، اكتشفت بالصدفة أن خطيبها تشنغ هواي تشن خدعها وكان مع أختها الصغرى باي لين لين. ثم تتبعت باي جين سه زوجها الأحمق لجمع الأدلة عندما التقت بالرئيس التنفيذي، مو سي نيان الذي تم التخلى عنه من قبل خطيبته. اختلف الشخصان وقررا الزواج بالعقد. بعد الزواج، ساعد مو سي نيان باي جين سه في التخلص من خطيبها الخائن والعودة إلى عملها. خلال علاقتهما، طورا أيضًا مشاعر صادقة مع بعضهما البعض.