السيفون S2
بعد انهيار كهف لي جو السماوي، يتحمل تشن بينغ آن مسؤولية كبيرة لمرافقة لي باو بينغ والآخرين إلى سوي العظمى للدراسة. رحلتهم محفوفة بالمخاطر للغاية، مع وجود أعداء وأخطار خارقة للطبيعة على طول الطريق، لكنهم يتلقون المساعدة من السيف الغامض أ ليانغ وشخصيات قوية أخرى. بالسفر لمسافات طويلة وخوض معارك لا حصر لها، يشب الفتى ويصبح أقوى بينما يتعلم ثقل المسؤولية.