في حفلة، تقترب مو سو تشنغ من يه تشونغ جوي بشكل استراتيجي، مدفوعة بالرغبة في كشف الحقيقة وراء حادث السيارة الذي تسببت فيه موت والدتها، تهدف إلى تدمير مجموعة جوي بيده. ومع ذلك، فهي لا تعرف أن التقدم السلس لخطتها يتم تنظيمه بواسطة يه تشونغ جوي. كلاهما يقتربان من بعضهما البعض بنوايا خفية. إنهما ينتظران أن يقع الآخر في "فخ" الحب هذا. لا يعلمان أنه في لعبة الحب هذه، كلاهما فريسة لبعضهما البعض، لكن في نفس الوقت ، يجدان الحب النقي والفداء.